تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفياً من الرئيس “برابوو سوبيانتو” رئيس جمهورية إندونيسيا.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الإندونيسي وجه التهنئة للسيد الرئيس بمناسبة عيد الفطر المبارك، معربًا عن تمنياته للشعب المصري بدوام الخير والازدهار، وهو ما ثمنه السيد الرئيس،…