في اليوم العالمي للمرأة في العمل الدبلوماسي..

يوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار خالص التحية والتقدير للدبلوماسيات المصريات اللاتي يقدمن نموذجًا مشرفًا للكفاءة والتميز، ويسهمن في تعزيز مكانة مصر وبناء جسور الحوار والتعاون مع دول العالم.
كل التقدير لكل امرأة تحمل رسالة وطنها وتُسهم في صنع مستقبل أكثر تعاونًا وسلامًا.
#المجلس_القومي_للمرأة
#سر_قوتك

Share this content:

You May Have Missed