فتتاح فرع للمصرية للاتصالات بنقابة الصحفيين لخدمة الأعضاء وأسرهم

ا
تعلن لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد الجارحي وكيل النقابة، عن افتتاح فرع للمصرية للاتصالات داخل مقر النقابة، بعد أن ظلت الخدمة المتاحة بالمقر لسنوات طويلة مقصورة على تحصيل الفواتير فقط. ويعمل الفرع الجديد من العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً بالدور الأرضي، طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والأجازات الرسمية.

ويقدم الفرع كافة الخدمات المتاحة في فروع الشركة الخارجية، ومن بينها إدارة الخط الأرضي، وإدارة الإنترنت، وإدارة المحمول، وسداد الفواتير، وخدمات الشحن، وخدمات “WE Pay”، إضافة إلى تسليم راوتر الإنترنت المنزلي، والتعاقد على خدمتي “ماي فاي” و”وي إير”، وإصدار المحافظ البنكية، أي الباقة الكاملة نفسها المتاحة في فروع الشركة.

وقال خالد البلشي، نقيب الصحفيين: “ما يهمنا في النقابة هو أن يشعر كل زميل وزميلة أن نقابتهم تقف بجانبهم في تفاصيل حياتهم اليومية، لا فقط في القضايا الكبرى. الخدمات الإدارية والحياتية لا تقل أهمية عن ملفات الحريات والحقوق والأوضاع الاقتصادية والأجور، ونعمل على توسيع هذا النموذج ليشمل مزيدًا من الخدمات داخل مقر النقابة خلال الفترة المقبلة.”

من جانبه، قال محمد الجارحي، وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا: “حرصنا على أن يحصل الصحفي على نفس مستوى الخدمة الذي يجده في أي فرع كبير للشركة، بنفس الكوادر والأنظمة، دون أي اختلاف. وستتابع اللجنة عمل الفرع بشكل مستمر لضمان استمرار هذا المستوى من الجودة، والاستجابة السريعة لأي ملاحظات تظهر خلال الفترة المقبلة.”

وتتوجه نقابة الصحفيين بالشكر إلى المهندس تامر المهدي، رئيس الشركة المصرية للاتصالات، على دعمه لهذا التعاون، وإلى قطاع الإعلام بالشركة على تعاونها المستمر مع النقابة.

وكيل النقابة السكرتير العام
رئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا
محمد الجارحي جمال عبد الرحيم

Share this content:

Previous post

يوميات ادارة باب الشعرية

Next post

مؤسسة شئون البلاد الصحفية تصدر عن المؤسسة المصرية العالمية للدعايا والنشر والاعلام والاعلان والتوزيع بوابتك المستقبل اول جريدة إعلانية متخصصة بادر بححز اعلانك من الان مجانا ولأجل غير مسمى رئيس مجلس الاداره ورئيس التحرير شيماء صلاح عباس

You May Have Missed