وزير العمل شهد توقيع بروتوكول تعاون مع “شغلني” للرقمنة ـالبروتوكول ثمرةُ لقاءٍ موسع عقده الوزير مع مجلس إدارة ومساهمي الشركة بحضور المهندس نجيب ساويرس.والتدريب والتشغيل .. والتأهيل لسوق العمل المحلي والدولي ..
نموذج جديد للشراكة بين "الوزارة" والقطاع الخاص.. -تعزيز عملي للشراكة مع المنصات المصة في التوظيف..…
